تصميم وتطوير المواقع

شركة متخصصة في خدمات الويب وتصميم وتطوير المواقع . خبرة في مجال العمل وإنشاء المواقع أكثر من 7 سنوات . نقدم الكثير من الحلول والخبرات لمساعدة العملاء في الوصول لأكثر مما يتمنوه في إنشاء مواقعهم على الإنتر نت

تصميم وتطوير المواقع ( Web Deisgn & Development ) بيطلق علي عملية انشاء مواقع متكاملة و لخدمة الزوار والمتصفحين لصفحات الأنترنت يوميا. انشاء الموقع يتم علي مرحلتين هم:-
المرحلة الأولى وهي تصميم كامل لشكل الموقع و عناصره والخدمات التي يمكن اين يقدمها صاحب المؤسسة إلى رواد الموقع.
المرحلة الثانية وهي برمجة الموقع وتحويلة إلى صفحات يمكن للمستخدم ان يتفاعل معها و يجد من خلالها الشيء الذي يبحث عنه.

كما نقدم لعملائنا الكرام إدارة متكاملة ومطورة لإدارة الكلمات البحثية التي تخلص محركات البحث ، والتي يمكن من خلالها للمستخدم العادي أن يتعامل معها وإدارتها بكل سهولة.

 

انشاء اي موقع يبدأ بخطوة requirement specification and analysis و هي تحديد المتطلبات و تحليلها. لمذا سيتم إنشاء الموقع؟ من الممكن ان يكون موقع شخصي لأفراد او موقع بيقدم خدمات للمجتمع أو عميل شركة او business. يتم فهم المتطلبات اللتي يريد أن يبدأ من أجلها  الموقع و علي اساسها يتم ترجمتها الي عناصر مثل(الصور, القوائم, النصوص ..). 

ثم يبدأ في تصميم(layout) لشكل الموقع كاملا بصفحاته الداخلية .. ويتم إستخدام برامج مثل الفوتو شوب ( Photoshop ) .
وعند البدء في الموقع لتحويله إلى موقع برمجي تستخدم الjavascript و مكتبتها الشهيرة الjQuery للintercation و الanimation داخل الموقع. ولها استخدمات اخري عديدة منها الvalidation و الDOM. الjavascript تتمتع بقوة وظائفها و امكانيتها كونها لغة برمجة اساسية.

يتم عمل إدارة متكاملة للمحتوى سهلة الإستخدام لإدارة محتوى الموقع .